القضاة: انتخابات الغرف التجارية بين اذار ونيسان المقبلين
القضاة: انتخابات الغرف التجارية بين اذار ونيسان المقبلين

القضاة: انتخابات الغرف التجارية بين اذار ونيسان المقبلين خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 07:15 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, القضاة: انتخابات الغرف التجارية بين اذار ونيسان المقبلين - موقع أخباري نيوز - القضاة: انتخابات الغرف التجارية بين اذار ونيسان المقبلين .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 07:15 مساءً - اربد 9 تشرين الثاني (بترا)- قال وزير الصناعة والتجارة والتموين يعرب القضاة ان انتخابات الغرف التجارية ستجري ما بين شهري اذار ونيسان المقبلين على ابعد تقدير.

واوضح القضاة في تصريحات صحفية عقب افتتاحه معرض الصناعات الصغيرة والمتوسطة في اربد اليوم الخميس، ان الحكومة مهتمة باجراء هذه الانتخابات واخراج مجالس ادارات غرف تجارية قوية تتناغم مع الجهود الرامية لتحفيزالنشاط الاقتصادي وتطوير اداء الغرف بما ينسجم مع هذه التوجهات.

واشار الى ان الانتخابات من المرجح ان تجري في شهر ايار القادم في حال تمكن مجلس الامة من اصدار قانون للغرف التجارية والصناعية بدل القانون المؤقت المعمول به حاليا وفي حال تعذر ذلك فانه سيصار الى اجرائه في الثلث الاخير من شهر اذار القادم، معربا عن امله ان يتم انجاز القانون في الدورة المقبلة لمجلس الامة نظرا لاهميته في تجويد وتطوير اليات الانتخاب.

--(بترا) م.ق/رع/أس
9/11/2017 - 06:34 م

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, القضاة: انتخابات الغرف التجارية بين اذار ونيسان المقبلين ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : بترا