المفرق : اجتماع مجلس المحافظة والتنفيذي يؤكد على التشاركية والتعاون
المفرق : اجتماع مجلس المحافظة والتنفيذي يؤكد على التشاركية والتعاون

المفرق : اجتماع مجلس المحافظة والتنفيذي يؤكد على التشاركية والتعاون خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 07:15 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المفرق : اجتماع مجلس المحافظة والتنفيذي يؤكد على التشاركية والتعاون - موقع أخباري نيوز - المفرق : اجتماع مجلس المحافظة والتنفيذي يؤكد على التشاركية والتعاون .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 07:15 مساءً - المفرق 9 تشرين الثاني (بترا)- اكد محافظ المفرق الدكتور أحمد الزعبي على اهمية العمل التكاملي والتشاركي ما بين المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة لتحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني لإنجاح العمل الخدمي والتنموي لتعم الفائدة على الوطن والمواطن.

وشدد خلال اجتماع مشترك ما بين مجلس تنفيذي المحافظة ومجلس المحافظة " اللامركزية" والذي عقد في مجمع النقابات المهنية في المفرق وبحضور رئيس بلدية المفرق عامر نايل الدغمي ونائب مدير الشرطة العقيد اسماعيل الروابدة وأعضاء المجلس التنفيذي عدم التغول على صلاحيات البعض وضرورة التزام الجميع بالمهام والمسؤوليات المناط بها المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة والتي تصب في النهاية نحو خدمة المواطنين .

واكد الزعبي ان لا تهاون مع المدراء المقصرين والذين يؤخرون مسيرة العمل والانجاز، مبديا الاستعداد الكامل للتعاون مع رئيس واعضاء مجلس محافظة المفرق لتحقيق الرؤية والخطط الواضحة والتي تركز على المشاريع التنموية المستدامة لتعود بالنفع الاقتصادي والاستثماري والتي ستخفف الكثير من المعاناة على المواطنين .

وعبر رئيس مجلس محافظة المفرق محمد اخو ارشيدة عن شكره وتقديره الى رئيس واعضاء المجلس التنفيذي على الاجتماع والذي يؤكد اهمية العمل الهادف الموصول نحو تنمية المفرق وتحقيق الفائدة على الجميع وازالة كافة العقبات التي تواجهنا في مختلف المجالات الخدمية التي تواجه المواطنين .

واكد اخو ارشدة اننا مستمرون في التعاون مع المجلس التنفيذي من اجل المواطن وتحسين واقع الخدمات المقدمة ودون اي عوائق .

وفي ختام اللقاء قدم عدد من اعضاء مجلس محافظة المفرق مطالب ومقترحات من شأنها ان تعزز الدور الخدمي والتنموي الملقى على عاتقهم في مثل الظروف وفي جميع القطاعات الصحية والمياه والطرق والتعليم وغيرها من الأمور الاساسية ذات الصلة بخدمة المواطنين.

--(بترا) هـ ق/رع/أس
9/11/2017 - 06:26 م

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, المفرق : اجتماع مجلس المحافظة والتنفيذي يؤكد على التشاركية والتعاون ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : بترا