مليونية كربلاء بذكرى أربعينية الإمام الحسين
مليونية كربلاء بذكرى أربعينية الإمام الحسين

مليونية كربلاء بذكرى أربعينية الإمام الحسين اخباري نيوز نقلا عن RT Arabic ( اليوم) ننشر لكم مليونية كربلاء بذكرى أربعينية الإمام الحسين، مليونية كربلاء بذكرى أربعينية الإمام الحسين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مليونية كربلاء بذكرى أربعينية الإمام الحسين.

اخباري نيوز يحيي ملايين الزوار من المسلمين في مدينة كربلاء العراقية اليوم ذكرى أربعينية مقتل الإمام الحسين بن علي، في الـ20 من شهر صفر الهجري، وسط إجراءات أمنية مشددة.

ووجه الرئيس العراقي فؤاد معصوم، كلمة عزاء، بالمناسبة قال فيها: "يحيي المسلمون في أنحاء المعمورة هذه الأيام شعائر أربعينية استشهاد الإمام الحسين بن علي (عليهما السلام) وآل بيته وصحبه الذين ضحوا بأنفسهم دفاعا عن قيم الحق والعدل والكرامة بوجه الظلم والباطل والطغيان".

من جهته قال رئيس الوزراء حيدر العبادي: "هناك إعجاب بكرم العراقيين لزوار الإمام الحسين عليه السلام، فالحسين وآل البيت عليهم السلام والمقامات الشريفة في ليست للعراقيين فحسب بل لكل المسلمين، ومسؤوليتنا توفير الأمن للزائرين".

يذكر أنه في العام 2016، شارك ما بين 17 و20 مليون زائر من بينهم 2,2 مليون إيراني"، فيما يتصور أن عدد الزوار لهذا العام أكبر.

المصدر: وكالات

علي جعفر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مليونية كربلاء بذكرى أربعينية الإمام الحسين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)