رئيس اتحاد بلديات نهر الأسطوان تسلم الدفعة الاولى من الاليات من منظمة Acted
رئيس اتحاد بلديات نهر الأسطوان تسلم الدفعة الاولى من الاليات من منظمة Acted

رئيس اتحاد بلديات نهر الأسطوان تسلم الدفعة الاولى من الاليات من منظمة Acted خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 06:15 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس اتحاد بلديات نهر الأسطوان تسلم الدفعة الاولى من الاليات من منظمة Acted - موقع أخباري نيوز - رئيس اتحاد بلديات نهر الأسطوان تسلم الدفعة الاولى من الاليات من منظمة Acted .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 06:15 مساءً - رئيس اتحاد بلديات نهر الأسطوان تسلم الدفعة الاولى من الاليات من منظمة Acted

الخميس 09 تشرين الثاني 2017 الساعة 17:57 متفرقات

وطنية - عكار - تسلم رئيس اتحاد بلديات نهر الأسطوان عمر الحايك الدفعة الاولى من الآليات من منظمة Acted وهي عبارة عن 4 سيارات "بيك أب"، في حضور ممثل "أكتد" في عكار سعود سعود.

وشكر الحايك في كلمة "منظمة أكتد على تعاونها ومساعدة الإتحاد في الأليات التي سيكون لها دور أساسي في عملية فرز النفايات من المصدر".

وأعرب عن أعتزازه ب"دور أكتد في حملات التوعية والمساعدات العينية والمعنوية، التي تساهم في جعل منطقة الأسطوان منطقة نموذجية بيئيا واجتماعيا، على أمل إستكمال الجهود في رفع التعديات من على نهر الأسطوان الذي سيكون من أولويات الإتحاد".

وأخيرا شكر سعود الإتحاد ووعد بوصول الدفعة الثانية من الأليات خلال الشهر القادم

===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, رئيس اتحاد بلديات نهر الأسطوان تسلم الدفعة الاولى من الاليات من منظمة Acted ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : وكالات