السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان
السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان

السعودية تطلب من رعاياها مغادرة اخباري نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان، السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان.

اخباري نيوز طلبت السلطات السعودية من رعاياها المقيمين في لبنان والزائرين مغادرته في أقرب فرصة ممكنة.

 

وقال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية السعودية إنه بـ"النظر إلى الأوضاع في الجمهورية اللبنانية فإننا نطلب من رعايانا الزائرين والمقيمين مغادرة لبنان في أقرب فرصة ممكنة كما ننصح بعدم سفر المواطنين إلى لبنان من أي وجهة دولية".

 

يشار إلى أن رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل سعد الحريري قدم استقالته إلى الرئيس ميشال عون قبل أيام من مقر إقامته في الرياض على وقع التصعيد السعودي الجاري ضد حزب الله وإيران.

 

وقالت مصادر رئاسية لبنانية إنها ترجح أن يكون الحريري إما قيد الإقامة الجبرية أو رهن الحجز المؤقت في الرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21