هكذا سخر الكوميدي الشهير تريفور نواه من ابن سلمان (شاهد)
هكذا سخر الكوميدي الشهير تريفور نواه من ابن سلمان (شاهد)

هكذا سخر الكوميدي الشهير تريفور نواه من ابن سلمان (شاهد) اخباري نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم هكذا سخر الكوميدي الشهير تريفور نواه من ابن سلمان (شاهد)، هكذا سخر الكوميدي الشهير تريفور نواه من ابن سلمان (شاهد) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا سخر الكوميدي الشهير تريفور نواه من ابن سلمان (شاهد).

اخباري نيوز سخر الكوميدي الشهير، الجنوب إفريقي، تريفور نواه، من ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

 

وعبر برنامجه الشهير "ذا ديلي شو"، قال نواه ساخرا إنه لا يعرف ما إذا كان يجب إرسال الأمم المتحدة، أم المذيع آندي كوهين، إلى المملكة، لبحث الخلافات العائلية بين الأسرة الحاكمة.

 

وتحدث نواه عن الوليد بن طلال دون تسميته، عارضا مشاهد من طائرته الخاصة الفخمة، متسائلا: "كيف يمكن أن ترشي رجلا يملك هذا؟".

 

وفي تعليقه على امتداح لما قامت به السلطات السعودية، قال نواه إن أحد أحلام الرئيس الأمريكي، هو اعتقال معارضيه من السياسيين.

 

وفي تقليد ساخر من ترامب وابن سلمان، قال نواه، إنه من المؤكد أن ترامب اتصل بولي العهد السعودي، وقال له: "هل اعتقلت كل الأعداء؟ نعم يا دونالد كلهم".

 

ويتابع: "حتى هيلاري؟ لا دونالد هذه دولة مختلفة".

 

وفي تعليقه على الأنباء التي تحدثت عن زيارة غاري كوشنر، زوج إيفانكا ترامب للسعودية، وبقائه مع ابن سلمان حتى الرابعة فجرا، قال نواه: "ماذا كانوا يفعلون؟ أكيد يقولون (لنحتل العلم، لننتقم من جميع أعدائنا)".

 

الكوميديان الأمريكي (تريفور نواه) يجلد محمد بن سلمان جلداً فاخراً ?? pic.twitter.com/lYmRaRrXQ8

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، هكذا سخر الكوميدي الشهير تريفور نواه من ابن سلمان (شاهد)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21