مصــر.. سجن تسعة من الإخوان بتهمة اقتحام منشأة شرطية
مصــر.. سجن تسعة من الإخوان بتهمة اقتحام منشأة شرطية

مصــر.. سجن تسعة من الإخوان بتهمة اقتحام منشأة شرطية اخباري نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم مصــر.. سجن تسعة من الإخوان بتهمة اقتحام منشأة شرطية، مصــر.. سجن تسعة من الإخوان بتهمة اقتحام منشأة شرطية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر.. سجن تسعة من الإخوان بتهمة اقتحام منشأة شرطية.

اخباري نيوز عاقبت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم، تسعة متهمين في قضية اقتحام وحرق كمين في قرية دلجا جنوب محافظة المنيا بصعيد ، عام 2013، بالسجن المشدد سبع سنوات لكل متهم.

وخففت المحكمة العسكرية أحكامًا سابقة بحق تسعة متهمين حضوريًا إلى السجن المشدد سبع سنوات بدلًا من المؤبد (25 عامًا)، لإدانتهم باقتحام وحرق الكمين خلال أحداث عنف وشغب.

 

اقرأ أيضا: محكمة مصرية تؤيد حكما بسجن الناشط علاء عبد الفتاح 5 سنوات

وكانت المحكمة العسكرية قضت في آب/ أغسطس من العام الماضي بالسجن المؤبد غيابيا بحق 19 متهمًا بينهم المدانون، وغرامة 20 ألف جنيه في قضية اقتحام كمين نقطة دلجا، وتم القبض على تسعة منهم على فترات متفاوتة، وبدأت أولى جلسات إعادة محاكمتهم حتى صدور أحكام اليوم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مصــر.. سجن تسعة من الإخوان بتهمة اقتحام منشأة شرطية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21