مكتب الحريري يؤكد استقباله سفراء غربيين في الرياض
مكتب الحريري يؤكد استقباله سفراء غربيين في الرياض

مكتب الحريري يؤكد استقباله سفراء غربيين في الرياض اخباري نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم مكتب الحريري يؤكد استقباله سفراء غربيين في الرياض، مكتب الحريري يؤكد استقباله سفراء غربيين في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مكتب الحريري يؤكد استقباله سفراء غربيين في الرياض.

اخباري نيوز قال مكتب رئيس الحكومة اللبناني المستقيل سعد الحريري إنه استقبل الخميس سفير فرنسا لدى السعودية في العاصمة السعودية الرياض.


وأشار المكتب الإعلامي في تصريح صحفي إلى أن الحريري اجتمع خلال اليومين الماضيين مع دبلوماسيين من الاتحاد الأوروبي وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية.


ويأتي بيان مكتب الحريري بعد ساعات على تصريحات لـ"مسؤول لبناني كبير" نقلت عن وكالة رويترز قوله إن "يتصور أن الحريري محتجز في السعودية"، لافتا إلى اتصالات مع قوة عربية وغربية للضغط على الرياض لــ"فك احتجازه" بحسب تعبيره.

 

اقرأ أيضا: مسؤول لبناني: الحريري محتجز بالسعودية ونطالب بـ"تحريره"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مكتب الحريري يؤكد استقباله سفراء غربيين في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21