طالبان من البلقاء التطبيقية يفوزان بمسابقة هواوي
طالبان من البلقاء التطبيقية يفوزان بمسابقة هواوي

طالبان من البلقاء التطبيقية يفوزان بمسابقة هواوي خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 05:26 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, طالبان من البلقاء التطبيقية يفوزان بمسابقة هواوي - موقع أخباري نيوز - طالبان من البلقاء التطبيقية يفوزان بمسابقة هواوي .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 05:26 مساءً - السلط 9 تشرين الثاني (بترا)- تغلب طالبان من جامعة البلقاء التطبيقية - كلية الأمير عبدالله بن غازي للعلوم وتكنولوجيا المعلومات بالمركزين الأول والثاني على جميع الجامعات الوطنية المشاركة في مسابقة هواوي العالمية (Huawei ICT Skill Competition ).

وحصل الطالب عمران الحطاب على المركز الأول والطالب ضياء المحاميد على المركز الثاني وبإشراف الدكتور مجدي بسيسو.

وتأهل أربعة طلاب من كلية الأمير عبدالله بن غازي للعلوم وتكنولوجيا المعلومات للمرحلة الثانية من هذه المسابقة والتي سيتم خلالها اختيار فريق واحد يتكون من ثلاث طلاب على مستوى الجامعات الأردنية كافة لتمثيل المملكة في المسابقة النهائية على مستوى العالم والتي ستقام في بكين خلال شهر كانون أول القادم.

وقال الدكتور نجاد النجداوي عميد كلية الأمير عبدالله بن غازي للعلوم وتكنولوجيا المعلومات إن مشاركة طلبة الكلية في المسابقات الدولية والمحلية يلعب دوراً مهماً في تطور الطلبة ونجاحهم وتطوير مهاراتهم وتعليمهم العمل بروح الفريق وبأجواء المنافسة الشديدة وتحت الضغط الأمر الذي يبرز مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية .

--(بترا) أ ع/س أ/أس
9/11/2017 - 04:50 م

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, طالبان من البلقاء التطبيقية يفوزان بمسابقة هواوي ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : بترا