فى إطار حملة القضاء على الفساد.. تعيين وترقية 56 قاضيًا سعوديًا
فى إطار حملة القضاء على الفساد.. تعيين وترقية 56 قاضيًا سعوديًا

فى إطار حملة القضاء على الفساد.. تعيين وترقية 56 قاضيًا سعوديًا اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم فى إطار حملة القضاء على الفساد.. تعيين وترقية 56 قاضيًا سعوديًا، فى إطار حملة القضاء على الفساد.. تعيين وترقية 56 قاضيًا سعوديًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فى إطار حملة القضاء على الفساد.. تعيين وترقية 56 قاضيًا سعوديًا.

اخباري نيوز عين الملك السعودى سلمان بن عبدالعزيز، ورقى 56 قاضيًا، وهى الخطوة التى تتزامن مع حملة على الفساد فى المملكة، حسبت ما نقلت وكالة الأنباء السعودية، الخميس.

وقالت الوكالة أن الملك أصدر أمرا ملكيا بترقية 26 قاضيا وتعيين 30 آخرين فى مختلف درجات السلك القضائى، بحسب ما نقلت "رويترز".

واحتجزت السلطات السعودية عشرات الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال فى حملة على الفساد بدأت، السبت، ويواجه هؤلاء اتهامات بغسل الأموال والرشوة والابتزاز واستغلال المناصب العامة لتحقيق مكاسب شخصية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، فى إطار حملة القضاء على الفساد.. تعيين وترقية 56 قاضيًا سعوديًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ