محاضرة حول دور المدرسة والاسرة بمكافحة التجنيد الالكتروني
محاضرة حول دور المدرسة والاسرة بمكافحة التجنيد الالكتروني

محاضرة حول دور المدرسة والاسرة بمكافحة التجنيد الالكتروني خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 04:47 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محاضرة حول دور المدرسة والاسرة بمكافحة التجنيد الالكتروني - موقع أخباري نيوز - محاضرة حول دور المدرسة والاسرة بمكافحة التجنيد الالكتروني .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 04:47 مساءً - 9 تشرين الثاني (بترا)- عقد مركز السلم المجتمعي التابع لإدارة الامن الوقائي بمديرية الامن العام اليوم الخميس محاضرة توعوية حول دور المدرسة والاسرة في مكافحة التجنيد الالكتروني على وسائل التواصل الاجتماعي في مدرسة ام معبد الثانوية للبنات بمنطقة جبل التاج لطالبات المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية.

وقال الملازم محمد ربيحات ان سلسلة المحاضرات التي يعقدها المركز تأتي استكمالا لنهج مركز السلم المجتمعي في توعية كافة شرائح المجتمع وتثقيفها من خلال عقد ورش العمل والمحاضرات والندوات لمختلف فئات المجتمع وفي مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية والمختصة في مكافحة التطرف والارهاب.

واضاف الربيحات ان للمدرسة والاسرة دور رئيس في توعية الطلبة من مختلف الفئات العمرية من الانعكاسات السلبية التي تفرضها ظاهرة التطرف على المجتمع واستغلال بعض الفئات والجماعات المضللة لشبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بمختلف مسمياتها لمحاولة التجنيد في صفوفها من فئة الشباب من كلا الجنسين والاعمار .

وثمنت الطالبات المشاركات في المحاضرات عن الدور الفاعل الذي يقوم به مركز السلم المجتمعي، مشيرات الى رغبتهن في الحصول على دورات اخرى من قبل المركز خلال الفترة المقبلة في مجال مكافحة الفكر المتطرف والمواضيع المتعلقة بهما.

--(بترا) را/س أ/أس
9/11/2017 - 04:27 م

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, محاضرة حول دور المدرسة والاسرة بمكافحة التجنيد الالكتروني ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : بترا