اليونيفيل وتدريب مشترك مع الجيش اللبناني في مرجعيون
اليونيفيل وتدريب مشترك مع الجيش اللبناني في مرجعيون

اليونيفيل وتدريب مشترك مع الجيش اللبناني في مرجعيون اخباري نيوز نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم اليونيفيل وتدريب مشترك مع الجيش اللبناني في مرجعيون، اليونيفيل وتدريب مشترك مع الجيش اللبناني في مرجعيون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليونيفيل وتدريب مشترك مع الجيش اللبناني في مرجعيون.

اخباري نيوز أفادت مصادر ميدانية بحاصبيا بأنه “في اطار التعاون القائم بين ​قوات اليونيفيل​ و​الجيش اللبناني​ في جنوب نظمت قيادة القطاع الشرقي لليونيفل هذا اليوم تدريباً مشتركاً يحاكي قتال في المدن بين مجموعات من اليونيفل والجيش اللبناني وذلك في مركز مهجور كانت تشغله قوات الطوارئ الدولية سابقاً في بلدة بلاط قضاء ​مرجعيون​”.

وأشارت المصادر الى أنه “حضر التدريب ​قائد القطاع الشرقي​ وقائد اللواء السابع في الجيش اللبناني وضباط من قادة الوحدات الدولية في المنطقة وآخرين من الجيش وممثيلن عن السلطات المحلية من رؤساء بلديات ومخاتير وغيرهم من الشخصيات”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، اليونيفيل وتدريب مشترك مع الجيش اللبناني في مرجعيون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز