باسيل: “هناك من يهددنا بالخراب وردنا هو.. “
باسيل: “هناك من يهددنا بالخراب وردنا هو.. “

باسيل: “هناك من يهددنا بالخراب وردنا هو.. “ اخباري نيوز نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم باسيل: “هناك من يهددنا بالخراب وردنا هو.. “، باسيل: “هناك من يهددنا بالخراب وردنا هو.. “ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، باسيل: “هناك من يهددنا بالخراب وردنا هو.. “.

اخباري نيوز قال رئيس “​التيار الوطني الحر​” وزير الخارجية ​جبران باسيل​ “إننا أمام عالم يتباهى أنه يصرف ماله ليدمر لا ليعمر وليسقط حكاما غصبا عن الشعوب وليقيم حكاما على رأس الشعوب”، مشيراً إلى أن “​​ أول دولة ديمقراطية في الشرق ودفعنا ثمنا غاليا لمجيء رئيس جمهورية ورئيس حكومة يمثلاننا ونحن من اختار من يمثلنا ونحن من يقرر إزاحتهم أم لا”.

وفي كلمة له في عشاء ​الرابطة السريانية​، أشار باسيل إلى أن “هناك من يهددنا بالخراب وردنا هو السلام والوحدة”، لافتاً إلى أن “أملنا ب​المستقبل​ كبير لاننا متضامنون ومتماسكون ونحن من يقوم بالخيار لاننا عمدناه بالدم والنضال”.

وشدد على “ضرورة إعادة كل إنسان إلى أرضه منعا لتنفيذ مخطط إفراغ الأرض من سكانها الأصيلين والغاء التنوع”، مشيراً إلى “أننا شعب لديه ذاكرة ومتصالح مع ذاكرته الوطنية ليعيش بسلام مع الآخر وتعلمنا من التجربة وهكذا نحافظ على استقرارنا رغم النار التي يحاولون اشعالها بين بعضنا البعض”.

وأكد باسيل “لا ديمقراطية من دون وحدة وطنية ولا وحدة من دون دولة قوية”، مشيراً إلى “اننا نتطلع بأمل الى الانتخابات وفق قانون يعكس تنوعنا ونذكر منتشرينا بضرورة التسجيل قبل 20 تشرين الثاني”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، باسيل: “هناك من يهددنا بالخراب وردنا هو.. “، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز