بيان لـ”الوفاء للمقاومة” حول التطورات الأخيرة
بيان لـ”الوفاء للمقاومة” حول التطورات الأخيرة

بيان لـ”الوفاء للمقاومة” حول التطورات الأخيرة اخباري نيوز نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم بيان لـ”الوفاء للمقاومة” حول التطورات الأخيرة، بيان لـ”الوفاء للمقاومة” حول التطورات الأخيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيان لـ”الوفاء للمقاومة” حول التطورات الأخيرة.

بيان لـ”الوفاء للمقاومة” حول التطورات الأخيرة

اخباري نيوز رأت كتلة “الوفاء للمقاومة” في بيان بعد اجتماعها الأسبوعي وتلاه النائب ​حسن فضل الله​ أن “كل المعطيات التي أحاطت الإعلان المفاجىء لرئيس الحكومة ​سعد الحريري​ عن استقالته من خارج البلاد طرحت أسئلة كثيرة يتطلب جلاء معطياتها تقديرا مسؤولا، ونحن نؤيد المنهجية التي اعتمدها ​الرئيس ميشال عون​ في مقاربة ​الاستقالة​ الملتبسة”.

وشددت الكتلة على “ضرورة حفظ الاستقرار”، داعية جميع اللبنانيين إلى “توخي الدقة في اطلاق المواقف تسهيلا للمساعي التي تتوخى معرفة الحيثيات”.

وأضافت “النظام السعودي الذي يعاني اليوم من أزمات داخلية حادة ومن اخفاقات خارجية مطالب بأن ينأى بأزماته عن ويوقف عدوانه على دول المنطقة وشعوبها”.

واعتبرت أن “المتغيرات والوقائع التي فرضها صمود ​​ تتطلب مراجعة شاملة تشارك في اعتماد مقاربة أكثر وعيا للمتغيرات”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بيان لـ”الوفاء للمقاومة” حول التطورات الأخيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز