طائرة الحريري وصلت إلى بيروت؟
طائرة الحريري وصلت إلى بيروت؟

طائرة الحريري وصلت إلى بيروت؟ اخباري نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم طائرة الحريري وصلت إلى بيروت؟، طائرة الحريري وصلت إلى بيروت؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طائرة الحريري وصلت إلى بيروت؟.

اخباري نيوز تناقلت وسائل إعلام لبنانية، أن طائرة رئيس الوزراء المستقيل الخاصة حطت مساء الأربعاء في مطار بيروت الدولي، قادمة من أحد المطارات البريطانية، ما آثار تكهنات حول من كان على متنها.

وذكرت المصادر لاحقا أن الطائرة نقلت عددا من معاوني رئيس الحكومة المستقيل، ولم يكن هو بين ركابها، وأن بيروت ستكون محطة قصيرة للطائرة قبل أن تغادرها، وقد زودت بما تحتاجه لهذه الغاية،

يأتي ذلك بعد أنباء مفادها أن الحريري غادر الرياض في طائرته، في وقت رجح فيه كثيرون أن يعود الحريري إلى في أي وقت.

 

من جهة أخرى ذكرت وسائل إعلام أن محمد دياب مرافق سعد الحريري عاد إلى لبنان من الرياض وحيدا.

وكان دياب قد وصل ليل الاثنين إلى ​مطار بيروت الدولي​ من ​السعودية​ على متن طائرة تابعة لشركة MEA.

وبحسب موقع “الجديد” اللبناني، حضر خمسة أشخاص إضافة إلى ضابط في الجيش لاصطحاب دياب مباشرة من الطائرة ولم يمر عبر إجراءات المطار العادية، وكان دياب قد أبلغ الجهات التي استمعت إليه في بيروت أنه لا يعرف شيئا عن مكان الحريري منذ وصول رئيس الحكومة المستقيل إلى الرياض الجمعة الماضي.

وأوضح دياب أن الحريري توجه إلى منزله في السعودية، قبل أن يتقرر انتقاله مع مرافقين اثنين فقط وبحراسة الأمن السعودي إلى مكان آخر غير منزله لعقد لقاءات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، طائرة الحريري وصلت إلى بيروت؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور