أرسلان: “لا نعترف باستقالة الحريري”
أرسلان: “لا نعترف باستقالة الحريري”

أرسلان: “لا نعترف باستقالة الحريري” اخباري نيوز نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم أرسلان: “لا نعترف باستقالة الحريري”، أرسلان: “لا نعترف باستقالة الحريري” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أرسلان: “لا نعترف باستقالة الحريري”.

أرسلان: “لا نعترف باستقالة الحريري”

اخباري نيوز أكد النائب طلال أرسلان بعد زيارته مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان أن “هناك حرصا على إلتفاف اللبنانيين حول القضايا اللبنانية الكبرى، ولا بد في هذا الظرف الوطني ان نزور هذا الصرح الذي له معان كثيرة”.

وقال: “الرئيس سعد الحريري هو رئيس حكومة الفعلي ولا نعترف بأي إستقالة قبل قدومه الى لبنان حيث يعبر عن حقيقة ما حصل لرئيس الجمهورية واللبنانيين، والحريري يعبر عن الكرامة الوطنية ولا يجوز بحث أي أمر قبل عودته”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، أرسلان: “لا نعترف باستقالة الحريري”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز