بالفيديو :- لقطات جديدة من داخل “السجن الأكثر فخامة”.. للأمراء المعتقلين بالسعودية
بالفيديو :- لقطات جديدة من داخل “السجن الأكثر فخامة”.. للأمراء المعتقلين بالسعودية

بالفيديو :- لقطات جديدة من داخل “السجن الأكثر فخامة”.. للأمراء المعتقلين بالسعودية اخباري نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو :- لقطات جديدة من داخل “السجن الأكثر فخامة”.. للأمراء المعتقلين بالسعودية، بالفيديو :- لقطات جديدة من داخل “السجن الأكثر فخامة”.. للأمراء المعتقلين بالسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو :- لقطات جديدة من داخل “السجن الأكثر فخامة”.. للأمراء المعتقلين بالسعودية.

اخباري نيوز الرئيسية » الرئيسية » بالفيديو :- لقطات جديدة من داخل “السجن الأكثر فخامة”.. للأمراء المعتقلين بالسعودية
بالفيديو :- لقطات جديدة من داخل “السجن الأكثر فخامة”.. للأمراء المعتقلين بالسعوديةبالفيديو :- لقطات جديدة من داخل “السجن الأكثر فخامة”.. للأمراء المعتقلين بالسعودية

لقطات جديدة من داخل فندق ريتز كارلتون في العاصمة السعودية، الرياض، تُظهر تحولاً درامياً للفندق المفضل للأثرياء إلى ما يمكن اعتباره السجن الأكثر فخامة في العالم.

ليست تجربة اعتيادية لفندق من فئة الخمس نجوم ولا يمكن نسيانها، فقاعاته المذهبة وممراته الضخمة أصبحت الآن منزلاً لعشرات الأمراء رجال الأعمال من أصحاب المليارات ووزراء أُوقوفوا خلال حملة لمكافحة الفساد يقودها ولي العهد الشاب بالمملكة.

ويُظهر الفيديو المُسرب، أشخاصا يستقلون على حصائر مع بنادق عسكرية تستند الى جدار، هذا المشهد يختلف كليا عما كان عليه الجو في بداية العام، عندما استقبل العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، الرئيس الأميركي دونالد ، ويختلف كذلك عن المشهد الذي استضافه الفندق الشهر الماضي، عندما شارك قادة الأعمال في مؤتمر استثماري ضخم وُصف “بدافوس الصحراء”.

لكن الزمن قد اختلف، ورغم أن الصحاب المليارات ما زالو يسيرون فوق رخام الفندق، إلا أنه لا يوجد رجال أعمال أجانب يبحثون عن صفقات، بل إن النخبة السعودية قد حصورت من ولي العهد الذي يقلب التقاليد باسم “محاربة الفساد”.

رابط مختصر

2017-11-09 2017-11-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالفيديو :- لقطات جديدة من داخل “السجن الأكثر فخامة”.. للأمراء المعتقلين بالسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور