موسكو: ننسق مع الأمـم المـتحـدة لعقد مؤتمر سوتشي
موسكو: ننسق مع الأمـم المـتحـدة لعقد مؤتمر سوتشي

موسكو: ننسق مع الأمـم المـتحـدة لعقد مؤتمر سوتشي اخباري نيوز نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم موسكو: ننسق مع الأمـم المـتحـدة لعقد مؤتمر سوتشي، موسكو: ننسق مع الأمـم المـتحـدة لعقد مؤتمر سوتشي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موسكو: ننسق مع الأمـم المـتحـدة لعقد مؤتمر سوتشي.

موسكو: ننسق مع الأمم المتحدة لعقد مؤتمر سوتشي

اخباري نيوز أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن موسكو تعمل بالتعاون مع الأمم المتحدة وغيرها من الشركاء الدوليين بنشاط من أجل عقد مؤتمر الحوار الوطني السوري.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا في مؤتمر صحفي الخميس، “نأمل في أن يصبح المؤتمر نقطة مهمة في طريق استعادة وحدة المجتمع السوري وتنوعه الديني والقومي وتأكيد مبادئ الوفاق الوطني وبناء المؤسسات السياسية”.

وأكدت زاخاروفا أن القوات السورية تقوم بدعم القوات الجوية الفضائية الروسية، بإكمال عملية القضاء على وكر الإرهاب الدولي في الأراضي السورية.

وجددت الدبلوماسية الروسية دعوة موسكو للقوى الإقليمية والدولية إلى تقديم الدعم للشعب السوري بالأفعال وليس بالأقوال في تسوية الأزمة، وإرسال مساعدات إنسانية إلى المناطق المتضررة دون طرح أي شروط مسبقة للقيادة السورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، موسكو: ننسق مع الأمـم المـتحـدة لعقد مؤتمر سوتشي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز