وزير داخلية البحرين يلتقى الأمين العام لـ«الإنتربول»
وزير داخلية البحرين يلتقى الأمين العام لـ«الإنتربول»

وزير داخلية يلتقى الأمين العام لـ«الإنتربول» اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم وزير داخلية البحرين يلتقى الأمين العام لـ«الإنتربول»، وزير داخلية البحرين يلتقى الأمين العام لـ«الإنتربول» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير داخلية البحرين يلتقى الأمين العام لـ«الإنتربول».

اخباري نيوز استقبل وزير الداخلية البحرينى، الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، الخميس، الأمين العام للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية "الإنتربول"، جورجين ستوك.

وقال راشد بن عبدالله، خلال اللقاء حسبما نقلت وكالة الأنباء البحرينية "بنا"، أهمية تبادل الخبرات والمعلومات بين الجانبين والانفتاح على جميع التجارب وتطوير التعاون والتدريب الشرطى، بهدف إسناد الجهد الأمنى المشترك فى مكافحة الجرائم، بما فيها الجرائم المستحدثة، لا سيما أن الانتربول مؤسسة عريقة، تعمل منذ حوالى 100 عام.

كما تم خلال اللقاء بحث آليات التعاون الثنائى والاستفادة من الخبرات والأساليب المثالية التى أثبتت نجاحها وتطبيقها للتصدى للإرهاب، بالإضافة إلى بحث الخطط المستقبلية الهادفة إلى تطوير التدريب الشرطى بين الأكاديمية الملكية للشرطة والانتربول، ضمن خطط وبرامج وزارة الداخلية للاطلاع على الخبرات الدولية وزيادة كفاءة وخبرات منتسبيها بما يتناسب مع تطور مفهوم الجريمة على المستوى الدولى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، وزير داخلية البحرين يلتقى الأمين العام لـ«الإنتربول»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ