السلطات السعودية توقف ابنة الوليد بن طلال
السلطات السعودية توقف ابنة الوليد بن طلال

السلطات السعودية توقف ابنة الوليد بن طلال اخباري نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم السلطات السعودية توقف ابنة الوليد بن طلال، السلطات السعودية توقف ابنة الوليد بن طلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السلطات السعودية توقف ابنة الوليد بن طلال.

اخباري نيوز محمد علي-صدى البلد

كشفت صحيفة القدس العربي، عن توقيف جديد بحق الحملة ضد الفساد في السعودية، بتوقيف السلطات السعودية الأميرة ريم ابنة الأمير الوليد بن طلال، إلى جانب عدد من الأمراء وعشرات الوزراء والمسؤولين السابقين بتهمة الفساد واستغلال النفوذ.

 

وكانت السلطات السعودية قامت بعمليات احتجاز جديدة وجمدت مزيدًا من الأرصدة في إطار حملة لـ"مكافحة الفساد" طالت النخبة السياسية ورموز عالم الأعمال بالمملكة. 

 

وقالت مصادر لشبكة دويتش فيله الألمانية، إن عددًا من الذين طالتهم أحدث عمليات احتجاز بينهم أشخاص تربطهم صلات بأسرة ولي العهد ووزير الدفاع الراحل الأمير سلطان بن عبد العزيز الذي توفي عام 2011.

 

وجمدت سلطات مكافحة الفساد أيضًا الحسابات البنكية للأمير محمد بن نايف، وحسابات عدد من أفراد أسرته المقربين. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، السلطات السعودية توقف ابنة الوليد بن طلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز