مستشفى اليرموك يحتفل بيوم التغيير
مستشفى اليرموك يحتفل بيوم التغيير

مستشفى اليرموك يحتفل بيوم التغيير خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 02:46 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مستشفى اليرموك يحتفل بيوم التغيير - موقع أخباري نيوز - مستشفى اليرموك يحتفل بيوم التغيير .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 02:46 مساءً - اربد 9 تشرين الثاني (بترا)– حث مدير مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانة بالوكالة الدكتور يوسف الطويل الى محاربة الروتين وتقديم الخدمات الصحية للمراجعين بسرعة ودقة.

وقال خلال رعايته احتفال المستشفى بيوم التغيير السنوي ان الاحتفال يهدف الى تحفيز العاملين في القطاع الصحي على تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية.

وقالت مسؤولة وحدة الجودة بالمستشفى أسماء الشريدة ان هذا اليوم يعتبر من الايام المميزة في مسيرة القطاع الصحي والتمريضي لاهميته في تحسين مستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

وأوضحت رئيسة قسم الاسعاف والطوارىء اروى بني هاني ان القسم أعد منذ بداية اليوم برنامج عمل يتواءم مع فعاليات الاحتفال الذي تقدم كوادر المستشفيات تسهيلات اكثر عن بقية الايام للمراجعين.

وتضمنت الفعاليات توزيع الهدايا والحلوى على المرضى الاطفال وبقية اقسام المستشفى بالتعاون مع مركز المنصورة للتنمية البشرية.

كما تضمنت اجراء فحوصات السكر والضغط في العيادات الخارجية وتقديم استشارات التغذية والتجميل مجانا بالتعاون مع عدد من شركات الادوية.

--(بترا) ج د/ف ج
9/11/2017 - 02:12 م

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مستشفى اليرموك يحتفل بيوم التغيير ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : بترا