مشاريع خدمية واستثمارية في بني كنانة
مشاريع خدمية واستثمارية في بني كنانة

مشاريع خدمية واستثمارية في بني كنانة خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 02:46 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مشاريع خدمية واستثمارية في بني كنانة - موقع أخباري نيوز - مشاريع خدمية واستثمارية في بني كنانة .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 02:46 مساءً - اربد 9 تشرين الثاني (بترا)-أكد رئيس بلدية اليرموك الجديدة في لواء بني كنانة محمد هايل الزعبي، إن البلدية وضعت خطة عمل لتنفيذ الكثير من المشاريع الخدمية والاستثمارية.

واضاف الزعبي لوكالة الانباء الاردنية "بترا"، إنه سيتم انشاء مجلس استشاري للبلدية من أصحاب الخبرات والكفاءة، ليكون المرجعية الاساس في اتخاذ القرارات، كما سيتم ربط لواءي الرمثا وبني كنانة بطريق يبدأ من منطقة الزوية باتجاه بلدة الشجرة في لواء الرمثا.

واضاف، ان البلدية ستعتمد على الطاقة البديلة لخفض فاتورة الطاقة الكهربائية المترتبة على موازنتها، كما ان هناك خططا لفتح وتعبيد الكثير من الشوارع الرئيسة والفرعية في شتى مناطق البلدية، كما سيتم تأهيل بعض الحدائق العامة وإعادة تفعيلها.

--(بترا) ج د/ أ أ/ف ج
9/11/2017 - 12:54 م

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مشاريع خدمية واستثمارية في بني كنانة ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : بترا