مدير عام بترا يلتقي امين عام اتحاد وكالات الأنباء العربية
مدير عام بترا يلتقي امين عام اتحاد وكالات الأنباء العربية

مدير عام بترا يلتقي امين عام اتحاد وكالات الأنباء العربية خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 02:46 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدير عام بترا يلتقي امين عام اتحاد وكالات الأنباء العربية - موقع أخباري نيوز - مدير عام بترا يلتقي امين عام اتحاد وكالات الأنباء العربية .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 02:46 مساءً - 9 تشرين الثاني (بترا)- بحث مدير عام وكالة الأنباء الاردنية (بترا) الزميل فيصل الشبول اليوم الخميس، مع امين عام اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) الدكتور فريد ايار، جدول اعمال المؤتمر 45 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية الذي سيعقد في عمّان يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين من شهر تشرين الثاني الحالي.

ويبحث المدراء العامون لوكالات الأنباء العربية خلال الاجتماعات، عددا من القضايا المدرجة على جدول الاعمال، تتضمن انتخاب رئيس ونائبين لرئيس الاتحاد للدورة المقبلة.

كما يناقش المجتمعون نشاطات الرئاسة والأمانة العامة في الدورة السابقة، وجائزة احسن تقرير واحسن صورة، من خلال النظر في التقارير والصور المرسلة والمتعلقة بالجائزة تنفيذا للقرارات الصادرة عن مؤتمرات الاتحاد السابقة ولائحة القواعد والضوابط والشروط المتعلقة بالجائزة.

كما يتضمن جدول اعمال الجمعية العمومية للاتحاد الملف الاقتصادي، الذي يتضمن وحدة تجميع الاخبار الاقتصادية بوكالات الأنباء العربية والخطوات التي حصلت لجهة عقد المؤتمر الحالي.

ويبحث مدراء وكالات الأنباء العربية خلال الاجتماعات ايضا، الموضوعات المتعلقة بالشؤون الفنية وموقع اتحاد وكالات الأنباء العربية " فانا " على شبكة الإنترنت، ويتضمن التعاون ما بين وكالات الأنباء العربية في مجال التبادل الاخباري.

كما يبحث مدراء وكالات الأنباء العربية كل ما يتعلق بشؤون الاتحاد وسبل تعزيز التعاون ما بين وكالات الأنباء العربية.

يشار إلى ان اتحاد وكالات الانباء العربية ( فانا)، الذي يضم وكالات الانباء الوطنية لـ 18 بلداً عربياً، يهدف إلى توثيق الصلات المهنية بين الوكالات العربية.

ويسعى الاتحاد الى تقديم المشورة وتشجيع تبادل الخبرات، ورفع مستوى الاداء المهني وتطوير التعاون الاعلامي والفني بين الوكالات الاعضاء.

(بترا) م خ/ف ج 9/11/2017 - 01:00 م

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مدير عام بترا يلتقي امين عام اتحاد وكالات الأنباء العربية ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : بترا