السيسي ينوي إطلاق قناة فضائية تخاطب العالم أجمع
السيسي ينوي إطلاق قناة فضائية تخاطب العالم أجمع

ينوي إطلاق قناة فضائية تخاطب العالم أجمع اخباري نيوز نقلا عن RT Arabic ( اليوم) ننشر لكم السيسي ينوي إطلاق قناة فضائية تخاطب العالم أجمع، السيسي ينوي إطلاق قناة فضائية تخاطب العالم أجمع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي ينوي إطلاق قناة فضائية تخاطب العالم أجمع.

اخباري نيوز أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه يتم الآن الإعداد لإطلاق قناة تلفزيونية إخبارية مصرية بمعايير عالمية قريبا.

وأشار الرئيس المصري، إلى أن مثل هذه القنوات، ذات المستوى الرفيع تحتاج إلى تكلفة باهظة، جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي مساء الأربعاء 8 نوفمبر الجاري، في شرم الشيخ بممثلي وسائل الإعلام، على هامش منتدى شباب العالم هناك.

يذكر أن منتدى شباب العالم يقام في شرم الشيخ، من الرابع حتى العاشر من نوفمبر الحالي، بمشاركة نحو 3 آلاف شاب وشابة من حوالي 100 دولة من كل بقاع العالم، كما يشارك في المؤتمر 222 متحدثا من 62 بلدا، بحضور عدد كبير من السياسيين والشخصيات العامة والإعلامية من ودول العالم.

المصدر: وكالات

خالد ظليطو

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، السيسي ينوي إطلاق قناة فضائية تخاطب العالم أجمع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)