أمير سعودي يعيد نشر مقال هاجم به خاشقجي.. هكذا رد الأخير
أمير سعودي يعيد نشر مقال هاجم به خاشقجي.. هكذا رد الأخير

أمير سعودي يعيد نشر مقال هاجم به خاشقجي.. هكذا رد الأخير اخباري نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم أمير سعودي يعيد نشر مقال هاجم به خاشقجي.. هكذا رد الأخير، أمير سعودي يعيد نشر مقال هاجم به خاشقجي.. هكذا رد الأخير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمير سعودي يعيد نشر مقال هاجم به خاشقجي.. هكذا رد الأخير.

اخباري نيوز أعاد أمير سعودي، عرض مقال هاجم فيه الكاتب الصحفي جمال خاشقجي.

وفي تغريدة له عبر "تويتر"، قال الأمير ممدوح بن عبد العزيز: "دلّس المدعو جمال خاشقجي في عدّة مواضيع في مقابلة له على إحدى المحطات الخليجية عام 1434هـ (2013)".

 

الأمير السلفي، وفي مقاله حينها، اتهم خاشقجي بـ"التدليس"، والزعم بوجود علاقة بين الملك عبد العزيز، وجماعة الإخوان المسلمين.

 

وتابع بأن الملك عبد العزيز كان يحذر من حسن البنا "الصوفي"، واصفا اياه بـ"صاحب فتنة".

 

وفي مقاله الذي مر عليه نحو 4 سنوات، خاطب الأمير ممدوح، جمال خاشقجي بأسلوب هجومي بحت، مبررا ذلك بـ"غمز ولمز" خاشقجي، بمن يطلق عليهم "الجامية".

 

بدوره، رد خاشقجي على مقال ممدوح بن عبد العزيز، قائلا: "سمو الأمير، حان الوقت أن أرد على مقالك، ولكن مشغول بما هو أهم".

 

وأضاف: "أعدك أني سأفعل، حفظك الله من كل سوء، تحتاج دعوة صادقة هذه الأيام".

 

وتابع خاشقجي: "نصيحة: وأنت السلفي العتيد، من حسن خلق المسلم أن يخاطب الناس بما يحبون".

 

يذكر أن الأمير ممدوح عرف بقسوته في النقد، ولجوئه إلى الشتائم في بعض تغريداته ومقالات، إذ سبق له وصف إمام المسجد الحرام سعود الشريم بـ"الناهق"، والإمام السابق للحرم أيضا، عادل الكلباني بـ"الكلب".

 

إضافة إلى اتهامه جل أئمة الحرم، بمن فيهم عبد الرحمن السديس، بالتساهل في عرض الفكر "الإخواني"، على حد زعمه.

 

دلّس المدعو جمال خاشقجي في عدّة مواضيع في مقابلة له على إحدى المحطات الخليجية عام 1434هـ .. وكان هذا الردّ عليه بتاريخ 15 / 3 / 1434هـhttps://t.co/2v0ZEVJibC

سمو الامير ، حان الوقت ان أرد على مقالك ، ولكن مشغول بما هو اهم ، أعدك أني سأفعل ، حفظك الله من كل سوء، تحتاج دعوة صادقة هذه الأيام .
نصيحة : وانت السلفي العتيد ، من حسن خلق المسلم ان يخاطب الناس بما يحبون [email protected]_b_abdulazez https://t.co/PglnlGphNT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، أمير سعودي يعيد نشر مقال هاجم به خاشقجي.. هكذا رد الأخير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21