صحفي إسرائيلي: "بلاك ووتر" هي التي اعتقلت أمراء السعودية
صحفي إسرائيلي: "بلاك ووتر" هي التي اعتقلت أمراء السعودية

صحفي إسرائيلي: "بلاك ووتر" هي التي اعتقلت أمراء السعودية اخباري نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم صحفي إسرائيلي: "بلاك ووتر" هي التي اعتقلت أمراء السعودية، صحفي إسرائيلي: "بلاك ووتر" هي التي اعتقلت أمراء السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صحفي إسرائيلي: "بلاك ووتر" هي التي اعتقلت أمراء السعودية.

اخباري نيوز زعم صحفي أمريكي، أن شركة "بلاك ووتر" الأمريكية، للأمن، هي من قامت باعتقال عدد من الأمراء في العائلة الحاكمة بالسعودية قبل أيام.

 

وقال الصحفي "سيمون آران"، مراسل سياسي هيئة البث الإسرائيلية، إن تقارير استخباراتية، كشفت أن "بلاك ووتر" هي التى تتولى مسؤولية توفير جميع احتياجات الأمراء السعوديين المعتقلين، من طعام وشراب، وغيرها.

 

وبحسب أنباء شبه مؤكدة، فإن الأمراء المعتقلين جميعهم موقوفين في فندق الريتز كارلتون بالسعودية.

 

وذكرت وسائل إعلام غربية، أن السلطات السعودية أخلت الفندق من جميع نزلائه، وبات أشبه بالثكنة العسكرية الآن.

 

شركة بلاك واتر الأمريكية للحراسة والامن هي التى تتولى مسؤولية توفير جميع احتياجات الأمراء السعوديين المعتقلين- الطعام والشرب وغيرها. pic.twitter.com/GmvotWwGUs

تقارير استخباراتية-
شركة "Blackwater" الأمريكية هي التي قامت بحملة اعتقالات الأمراء السعوديين.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، صحفي إسرائيلي: "بلاك ووتر" هي التي اعتقلت أمراء السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21