مسؤول لبناني: الحريري محتجز بالسعودية ونطالب بـ"تحريره"
مسؤول لبناني: الحريري محتجز بالسعودية ونطالب بـ"تحريره"

مسؤول لبناني: الحريري محتجز بالسعودية ونطالب بـ"تحريره" اخباري نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم مسؤول لبناني: الحريري محتجز بالسعودية ونطالب بـ"تحريره"، مسؤول لبناني: الحريري محتجز بالسعودية ونطالب بـ"تحريره" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول لبناني: الحريري محتجز بالسعودية ونطالب بـ"تحريره".

اخباري نيوز نقلت وكالة رويترز للأنباء الخميس عن "مسؤول لبناني كبير" قوله إن السلطات اللبنانية تعتقد أن رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري محتجز في السعودية.


وبحسب المسؤول الذي لم تكشف الوكالة عن هويته، فإن "يتجه إلى الطلب من دول أجنبية وعربية الضغط على السعودية لفك احتجاز الحريري"، كما قال.


وتأتي هذه التصريحات في ظل جدل سياسي تشهده الساحة اللبنانية حيال شكل وظروف استقالة الحريري التي أعلنها من الرياض وليس من العاصمة اللبنانية بيروت، حيث شكك الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله الأحد الماضي في ظروف الاستقالة وقال إن بيانها "كُتب له".

 

اقرأ أيضا: جعجع يعلق على استقالة الحريري وينتقد حزب الله

بدورها عرضت وسائل إعلام سعودية بعد تصريحات نصر الله صورا للحريري خلال استقبال العاهل السعودي له، معلنة أنه قام بجولة خارجية شملت الإمارات والبحرين قبل أن يعود مجددا إلى الرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مسؤول لبناني: الحريري محتجز بالسعودية ونطالب بـ"تحريره"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21