السلطات السعودية تحجب الموقع المختص بنشر أخبار المعتقلين‎
السلطات السعودية تحجب الموقع المختص بنشر أخبار المعتقلين‎

السلطات السعودية تحجب الموقع المختص بنشر أخبار المعتقلين‎ اخباري نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم السلطات السعودية تحجب الموقع المختص بنشر أخبار المعتقلين‎، السلطات السعودية تحجب الموقع المختص بنشر أخبار المعتقلين‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السلطات السعودية تحجب الموقع المختص بنشر أخبار المعتقلين‎.

اخباري نيوز حجبت السلطات السعودية، الموقع الإلكتروني المختص بنشر أخبار المعتقلين خلال الشهور الماضية.

 

وذكر حساب "معتقلي الرأي"، أن السلطات السعودية حجبت موقعه الإلكتروني، الثلاثاء، دون سابق إنذار.

 

وأكد الحساب في بيان صادر عن الموقع، أن "حجب موقعنا هو أكبر دليل على صدق ما نورده من وقائع تتعلق بانتهاكات النيابة العامة وإدارات السجون للقوانين المحلية والأعراف الدولية لحقوق الإنسان".

 

وقال إن ما يستند إليه الموقع من نشره للأخبار، هو "وقائع وشهادات ودلائل ملموسة، ليس فيها من الظن والتخمين أيُّ شيء".


وأضاف: "كيف لا تكون رسالتنا في الطريق الصحيح وهي تحمل مضامين حقوقية مدافعة عن حق الإنسان في الحرية والتعبير عن الرأي، وتكشف خروقات قانونية تمر من خلالها السلطات لتمعن في انتهاك حقوق معتقلي الرأي".

 

وتابع البيان بأن "حجب الموقع لا يحجب الحقيقة ولا حتى نصفها، ولا يحجب شيئا من تلك الانتهاكات التي يتعرض لها أصحاب الرأي من قمع وترهيب واعتقال وإبعاد".

 

يذكر أن حساب "معتقلي الرأي"، دأب خلال الفترة الماضية على عرض الأخبار المتعلقة بالمعتقلين، وقوائم الممنوعين من السفر، و"مخالفات النيابة العامة" تجاه المعتقلين.

 

 

تم حجب موقع "معتقلي الرأي https://t.co/EXlg0Lxbvx" بتاريخ 7-10-2017 ومن دون أن يقدم لنا أحد أي سبب أو توضيح فيما يخص الموقع وما يطرحه! pic.twitter.com/LT8AixhVlP

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، السلطات السعودية تحجب الموقع المختص بنشر أخبار المعتقلين‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21