الضفة الغربية.. اعتقال 11 فلسطينيًا من بينهم فتاة
الضفة الغربية.. اعتقال 11 فلسطينيًا من بينهم فتاة

الضفة الغربية.. اعتقال 11 فلسطينيًا من بينهم فتاة اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الضفة الغربية.. اعتقال 11 فلسطينيًا من بينهم فتاة، الضفة الغربية.. اعتقال 11 فلسطينيًا من بينهم فتاة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الضفة الغربية.. اعتقال 11 فلسطينيًا من بينهم فتاة.

اخباري نيوز اعتقلت القوات الإسرائيلية، الخميس، 11 فلسطينيا من محافظات الضفة الغربية، بينهم فتاة.

وقال نادى الأسير، فى بيان، إن الاحتلال اعتقل 5 فلسطينيين من بلدة قباطية فى محافظة جنين، وهم: "مصطفى يوسف زكارنة، ومحمود جبر زكارنة، وأحمد ساطى أبوالرب، وجواد أحمد كميل ومصطفى عمر أبوالرب".

واعتقلت قوات الاحتلال 3 آخرين من بلدات فى محافظة القدس، وهم: سليمان خطاب الخطيب وشقيقته مرفت، من بلدة حزما، وحكم مصطفى مرار من بلدة بيت دقو، فيما اعتقلت باسل البليدى، ومحمد العليمى من محافظة طولكرم، وخضر يوسف عليان الجعيوى 52 عامًا، من بيت لحم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الضفة الغربية.. اعتقال 11 فلسطينيًا من بينهم فتاة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ