العراق.. اعتقال انتحاريين اثنين من «داعش» جنوب غربى كركوك
العراق.. اعتقال انتحاريين اثنين من «داعش» جنوب غربى كركوك

.. اعتقال انتحاريين اثنين من «» جنوب غربى كركوك اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم العراق.. اعتقال انتحاريين اثنين من «داعش» جنوب غربى كركوك، العراق.. اعتقال انتحاريين اثنين من «داعش» جنوب غربى كركوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العراق.. اعتقال انتحاريين اثنين من «داعش» جنوب غربى كركوك.

اخباري نيوز تمكنت قوات مشتركة، الخميس، من اعتقال انتحاريين اثنين بحوزتهما أحزمة ناسفة فى أحد أوكار تنظيم "داعش" جنوب غربى كركوك.

وقال القيادى فى حشد قضاء الحويجة العراقى، حسن الصوف، وفقا لقناة "السومرية نيوز" العراقية، إن قوات مشتركة من حشد الحويجة والقوات العراقية نفذت عملية دهم وتفتيش لأحد أوكار تنظيم داعش فى سلسلة جبال محكول قرب ناحية الرياض جنوب غربى كركوك، مشيرا إلى أن العملية أسفرت عن اعتقال انتحاريين اثنين بحوزتهما أحزمة ناسفة.

وأضاف أن التحقيقات الأولية كشفت عن هوية الانتحاريين، الأول من أهالى قضاء تلعفر والثانى من سكان ناحية العباسى، لافتا إلى أن "قوات حشد الحويجة والجيش العراقى والحشد الشعبى مستمرة فى عمليات الدهم والتفتيش لحين تأمين كامل قضاء الحويجة ونواحيها من إرهابيى داعش".

يذكر أن الجيش العراقي كانت قد نجحت فى عمليات قادمون يا حويجة من تحرير القضاء ونواحيها خلال العام الحالى من قبضة تنظيم "داعش".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، العراق.. اعتقال انتحاريين اثنين من «داعش» جنوب غربى كركوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ