صنعاء.. «التحالف العربى» يستهدف مواقع للحوثيين
صنعاء.. «التحالف العربى» يستهدف مواقع للحوثيين

.. «التحالف العربى» يستهدف مواقع للحوثيين اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم صنعاء.. «التحالف العربى» يستهدف مواقع للحوثيين، صنعاء.. «التحالف العربى» يستهدف مواقع للحوثيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صنعاء.. «التحالف العربى» يستهدف مواقع للحوثيين.

اخباري نيوز وجهت، الخميس، مقاتلات التحالف العربى ضربات لأهداف للحوثيين فى العاصمة صنعاء، بحسب مصادر ميدانية يمنية.

وذكرت المصادر، وفقا لما ذكرته قناة "سكاى نيوز"، أن الضربات استهدفت مدرسة الحرس والكلية الحربية، كما شمل القصف أهدافا للمتمردين فى منطقة يختل شمال مديرية المخا غرب تعز، ومديرية باقن فى محافظة صعدة.

يذكر أن مصادر أمنية قد أكدت، فى وقت سابق، أن مقاتلات التحالف العربى، وجهت ضربات مكثفة على مواقع ومقار للحوثيين بمحافظة حجة، شمال غربى البلاد، مؤكدة سقوط قتلى بسبب الضربات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، صنعاء.. «التحالف العربى» يستهدف مواقع للحوثيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ