العراق.. إحباط محاولة استهداف زوار الأربعينية فى واسط
العراق.. إحباط محاولة استهداف زوار الأربعينية فى واسط

.. إحباط محاولة استهداف زوار الأربعينية فى واسط اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم العراق.. إحباط محاولة استهداف زوار الأربعينية فى واسط، العراق.. إحباط محاولة استهداف زوار الأربعينية فى واسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العراق.. إحباط محاولة استهداف زوار الأربعينية فى واسط.

اخباري نيوز أحبطت اللجنة الأمنية العراقية، فى قضاء الصويرة بمحافظة واسط، الخميس، تجربة لاستهداف زوار الأربعينية على جسر شمال المحافظة.

وذكر رئيس اللجنة، مكصد العجيلى، فى بيان نقلته وكالة الأنباء العراقية "واع": "القوات الأمنية تمكنت، من إحباط تجربة لاستهداف زوار الأربعينية على جسر الصويرة شمال المحافظة، بعبوة ناسفة تحوى على جليكان من نترات الأمونيا وعدد من الصواعق"، مضيفا أن قوة من شرطة الصويرة ضمن قاطع المسؤولية اكتشفت العبوة، وأنه تم إبطال مفعولها دون وقوع أى خسائر.

فيما أعلن مصدر أمنى فى الشرطة المحلية العراقية، أن ثلاثة أشخاص قد أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة غربى العاصمة ، كانت مزروعة بالقرب من محال تجارية فى منطقة خرنابات ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة، مضيفا أن القوات الأمنية طوقت مكان الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقى العلاج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، العراق.. إحباط محاولة استهداف زوار الأربعينية فى واسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ