تفجير منزل منفذ عملية قتل الجنود الـ3 بمدخل مستوطنة إسرائيلية
تفجير منزل منفذ عملية قتل الجنود الـ3 بمدخل مستوطنة إسرائيلية

تفجير منزل منفذ عملية قتل الجنود الـ3 بمدخل مستوطنة إسرائيلية اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم تفجير منزل منفذ عملية قتل الجنود الـ3 بمدخل مستوطنة إسرائيلية، تفجير منزل منفذ عملية قتل الجنود الـ3 بمدخل مستوطنة إسرائيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تفجير منزل منفذ عملية قتل الجنود الـ3 بمدخل مستوطنة إسرائيلية.

اخباري نيوز قال المحامى الفلسطينى، محمد دحلة، وكيل عائلة الشهيد نمر الجمل، من قرية "بيت سوريك"، شمال غربى القدس، إن سلطات الاحتلال أبلغته بتفجير منزل العائلة، على خلفية تنفيذ الجمل عملية إطلاق النار، قُتل فيها 3 جنود إسرائيليين قبل شهر على مدخل مستوطنة "هارادار"

وذكر أحمد عمر الجمل رئيس بلدية بيت سوريك، أن المحامى دحلة اتصل به وأبلغه بقرار سلطات الاحتلال القاضى بتفجير المنزل فى الرابع عشر من الشهر الحالى، حيث طلب من قاطنيه وهم خمس عائلات إخلاء المبنى حتى ذلك التاريخ.

فيما اعتبر الجمل، إجراء الاحتلال هذا بأنه عقاب جماعى لأفراد العائلات الخمس، وجلّهم من النساء والأطفال، يضاف إلى ما تعرضت له العائلة فى أعقاب العملية الفدائية من عملية تنكيل، وتحطيم لمحتويات المنزل.

يذكر أن نمر الجمل نفذ عملية جوما استهدف جنودا إسرائيليين على مدخل المستوطنة المذكورة فى السابع والعشرين من سبتمبر الماضى، قتل خلاله ثلاثة منهم قبل أن يقضى برصاص قوة عسكرية فى المكان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تفجير منزل منفذ عملية قتل الجنود الـ3 بمدخل مستوطنة إسرائيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ