اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون
اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون

اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:44 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون - موقع أخباري نيوز - اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون .

نيوز الالكترونية - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:44 مساءً - لواء البترا الأول من تشرين الثاني (بترا) - وقعت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية في البترا أمس الثلاثاء اتفاقية تعاون لتسليط الضوء على المشروعات والأنشطة والفعاليات والاستثمارات السياحية في اقليم البترا عبر الإعلام المرئي والمسموع في التلفزيون الأردني.

ووقع الاتفاقية عن جانب سلطة إقليم البترا رئيس مجلس المفوضين الدكتور محمد النوافلة وعن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون مديرها العام فراس نصير.

وأشار الدكتور النوافلة إلى أن الاتفاقية تهدف إلى تكثيف التغطية الإعلامية عبر الاعلام المرئي المتمثل بالتلفزيون الأردني، وزيادة تسليط الضوء على أهم المشروعات الحيوية والاستثمارات السياحية والجوانب الثقافية والاقتصادية، وتطوير جودة الخدمات الإعلامية من خلال استحداث مكتب إعلامي في إقليم البترا خاص بالتلفزيون الأردني يغطي الأنشطة والفعاليات والجوانب السياحية والاقتصادية والثقافية فيه.

من جهته ، قال نصير أن الاتفاقية جاءت منسجمة مع استراتيجية مؤسسة الإذاعة والتلفزيون لتغطية أحداث أرجاء المملكة كافة ، مؤكدا أن البترا تحظى بخصوصية ومكانة مميزة في الأوساط المحلية والعالمية ولهذا جاءت الاتفاقية لزيادة تسليط الضوء عليها من خلال الإعلام المرئي المتمثل بالتلفزيون الأردني.

وبين نصير أن الاتفاقية جاءت لتغطية الجوانب السياحية والاستثمارية والاقتصادية والمشروعات الحيوية في الإقليم، موضحا أن هناك مشروعات حيوية في إقليم البترا بدأت ترى النور ويجب تسليط الضوء عليها وضرورة تعريف السائح والمواطن بها على حد سواء.

-- (بترا) ص أ/اص/ب ط
1/11/2017 - 10:02 ص

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : بترا