رئيس الديوان الملكي الأردني سيلتقي الأسد في دمـشـق
رئيس الديوان الملكي الأردني سيلتقي الأسد في دمـشـق

رئيس الديوان الملكي الأردني سيلتقي الأسد في دمـشـق اخباري نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم رئيس الديوان الملكي الأردني سيلتقي الأسد في دمـشـق، رئيس الديوان الملكي الأردني سيلتقي الأسد في دمـشـق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الديوان الملكي الأردني سيلتقي الأسد في دمـشـق.

اخباري نيوز كشف رئيس الديوان الملكي الأردني، فايز الطراونة، أنه سيلتقي خلال الأيام المقبلة، رئيس النظام السوري، بشار الأسد، في .

 

ووفقا لما نقله موقع "عمون" عن الطراونة، فإن الزيارة لن تكون بصفة رسمية، إلا أنها ستحمل رسالة من الملك عبد الله الثاني للأسد.

 

وستكون الزيارة هي الأولى لمسؤول أردني رفيع إلى دمشق، منذ اندلاع الثورة السورية عام 2011.

 

وبحسب الطراونة، فإن النقاش مع الأسد سيدور حول  أبرز القضايا والمستجدات، وتطورات الأحداث في والجهود المبذولة لحل أزمتها.

 

ونوّه الطراونة إلى أنه سيناقش مع الأسد أوجه التعاون المشترك بينهما في المستقبل القريب.

 

وفي وقت لاحق، حذف موقع "عمون" الخبر، دون وضع أي توضيحات حول مصير الزيارة التي لم يتم الإعلان عنها في وكالة الأنباء الرسمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، رئيس الديوان الملكي الأردني سيلتقي الأسد في دمـشـق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21