خامنئى يناشد العالم الإسلامى بمواصلة الحـرب ضد إسـرائـيل
خامنئى يناشد العالم الإسلامى بمواصلة الحـرب ضد إسـرائـيل

خامنئى يناشد العالم الإسلامى بمواصلة الحـرب ضد إسـرائـيل اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم خامنئى يناشد العالم الإسلامى بمواصلة الحـرب ضد إسـرائـيل، خامنئى يناشد العالم الإسلامى بمواصلة الحـرب ضد إسـرائـيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خامنئى يناشد العالم الإسلامى بمواصلة الحـرب ضد إسـرائـيل.

اخباري نيوز ذكر آية الله سيد على خامنئى، قائد الثورة الإسلامية، العالم الإسلامى "بمسؤوليته الجسيمة" تجاه القضية الفلسطينية، داعيا إلى استمرار الكفاح ضد الاحتلال والعدوان الإسرائيليين.

وقال خامنئى، فى رسالة إلى رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المقاومة، الشيخ ماهر محمود: "تقع المسؤولية الثقيلة والتى لا تنسى لفلسطين، على عاتق العالم الإسلام بأسره، وأنا طالب بأن يواصل جميع الأفراد الذين يشعرون يأهمية هذه المسؤولية الكبيرة محاربة النظام الصهيونى المغتصب باستخدام تكتيكات متنوعة".

وأشار إلى أن النخبة الدينية والسياسية والأكاديمية إضافة إلى قادة الدول الإسلامية يتحملون جزءا كبيرا من المسؤولية، مشددا على أن حملة المقاومة ضد إسرائيل ستنجح "بالتأكيد"، حسبما أورد موقع "برس تى فى" الإيرانى.

وعقد الاتحاد، الأربعاء، فى العاصمة اللبنانية بيروت، مؤتمرا يركز على القضية الفلسطينية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، خامنئى يناشد العالم الإسلامى بمواصلة الحـرب ضد إسـرائـيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ