لإعادة إعمار العراق.. 400 مليون دولار من البنك الدولى
لإعادة إعمار العراق.. 400 مليون دولار من البنك الدولى

لإعادة إعمار .. 400 مليون دولار من البنك الدولى اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم لإعادة إعمار العراق.. 400 مليون دولار من البنك الدولى، لإعادة إعمار العراق.. 400 مليون دولار من البنك الدولى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لإعادة إعمار العراق.. 400 مليون دولار من البنك الدولى.

اخباري نيوز أصدر البنك الدولى، بيانا أعلن فيه تقديم مساعدات مالية بقيمة 400 مليون دولار لإعادة إعمار العراق، بعد تحرير الكثير من المدن من سيطرة تنظيم "".

ولفت البنك الدولى، بحسب ما عرض "رويترز"، اليوم الأربعاء، إلى أن الهدف يمثل تمويلا إضافيا لمشروع العملية الطارئة للتنمية فى العراق المقدرة بـ350 مليون دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، لإعادة إعمار العراق.. 400 مليون دولار من البنك الدولى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ