لبنان يتسلم طائرتين حربيتين من أمريكا
لبنان يتسلم طائرتين حربيتين من أمريكا

يتسلم طائرتين حربيتين من أمريكا اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم لبنان يتسلم طائرتين حربيتين من أمريكا، لبنان يتسلم طائرتين حربيتين من أمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لبنان يتسلم طائرتين حربيتين من أمريكا.

اخباري نيوز تسلم لبنان طائرتين هجوميتين خفيفتين، الثلاثاء، من واشنطن، ضمن الدعم الأمريكى، رغم اتهام إسرائيل للجيش اللبنانى بالخضوع لسيطرة "حزب الله"، بحسب ما عرض "سكاى نيوز - عربية"، صباح اليوم الأربعاء.

الطائرتان من طراز إيه-29 سوبر توكانو، سيستخدمان للرقابة المسلحة، وتمثلان، بحسب مصدر لبنانى رفيع، تحديثا كبيرا للقوات المسلحة اللبنانية، ومن المقرر أن تسلم 4 طائرات سوبر توكانو أخرى إلى لبنان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، لبنان يتسلم طائرتين حربيتين من أمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ