اوستراليا دعت مئات اللاجئين في مخيم احتجاز مثير للجدل الى مغادرته
اوستراليا دعت مئات اللاجئين في مخيم احتجاز مثير للجدل الى مغادرته

اوستراليا دعت مئات اللاجئين في مخيم احتجاز مثير للجدل الى مغادرته خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:52 صباحاً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اوستراليا دعت مئات اللاجئين في مخيم احتجاز مثير للجدل الى مغادرته - موقع أخباري نيوز - اوستراليا دعت مئات اللاجئين في مخيم احتجاز مثير للجدل الى مغادرته .

نيوز الالكترونية - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:52 صباحاً - اوستراليا حثت مئات اللاجئين في مخيم احتجاز مثير للجدل الى مغادرته

الأربعاء 01 تشرين الثاني 2017 الساعة 10:36 دوليات

وطنية - حثت اوستراليا اليوم مئات المهاجرين الخائفين الى مغادرة مخيم للاحتجاز مثير للجدل في جزيرة بابوا غينيا الجديدة تتراجع فيه ظروف المعيشة في اجواء من التوتر.

وكان يفترض ان تتسلم سلطات بابوا غينيا الجديدة المخيم امس. وقد طلب من اللاجئين الانتقال الى ثلاثة مراكز انتقالية في بلدة لورينغاز المجاورة. لكن عددا منهم اعتصموا داخل الموقع خوفا على سلامتهم في أجواء من العداء من قبل بعض السكان.

وغادر طاقم المخيم الموقع امس. وقال مدافعون عن حقوق المهاجرين :"ان المياه والكهرباء والمواد الغذائية قطعت عنه"، بينما تحدثت وسائل اعلام عن عمليات نهب.

===============س.ع.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اوستراليا دعت مئات اللاجئين في مخيم احتجاز مثير للجدل الى مغادرته ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : وكالات