بدر ولد عبد العزيز يؤسس حزب سياسى جديد بالوراثة
بدر ولد عبد العزيز يؤسس حزب سياسى جديد بالوراثة

بدر ولد عبد العزيز يؤسس حزب سياسى جديد بالوراثة اخباري نيوز نقلا عن تايمز ننشر لكم بدر ولد عبد العزيز يؤسس حزب سياسى جديد بالوراثة، بدر ولد عبد العزيز يؤسس حزب سياسى جديد بالوراثة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بدر ولد عبد العزيز يؤسس حزب سياسى جديد بالوراثة.

اخباري نيوز تكاثرت منذ وصول الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الي السلطة أحزاب الشراويط وانتشرت كالفطر مؤكدة انهيار اساليب النظام في امتصاص الشباب وغضبه ، حزب الحراك ، حزب حواء ، الديموقراطية المباشرة حزب حمام ، حزب الحوار وغيرها من أحزاب الكلينيكس ذات المنتسب الواحد ، 

آخر الشطحات كانت تأسيس بدر ولد عبد العزيز لحزب من أحزاب القماش كلف برآسته جعفر محمود الذي فشل في مهمة البرتوكول الرئاسي 

الحزب الذي حمل إسم الألم جاء ليبرهن علي مدي الانحطاط الذي وصلت إليه السياسة في بلادنا وعلي أن نهاية نظام ولد عبد العزيز أصحبت وشيكة.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بدر ولد عبد العزيز يؤسس حزب سياسى جديد بالوراثة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز