أفغانستان.. السعودية والبحرين تدينان تفجير كابول
أفغانستان.. السعودية والبحرين تدينان تفجير كابول

أفغانستان.. السعودية والبحرين تدينان تفجير كابول اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم أفغانستان.. السعودية والبحرين تدينان تفجير كابول، أفغانستان.. السعودية والبحرين تدينان تفجير كابول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أفغانستان.. السعودية والبحرين تدينان تفجير كابول.

اخباري نيوز أدانت المملكة العربية السعودية، عبر مسؤول بارز فى الخارجية السعودية، التفجير الانتحارى، فى الحى الدبلوماسى بعاصمة أفغانستان، ما أسفر عن عدد من القتلى والجرحى، وفق ما افادت وكالة "واس" السعودية.

وعلى ذات الصعيد، قدمت وزارة الخارجية فى مملكة ، تعازيها بفى ضحايا الحادث الأليم، مستنكرة التفجير فى كابول، وأكدت وقوفها إلى جانب أفغانستان ضد الإرهاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، أفغانستان.. السعودية والبحرين تدينان تفجير كابول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ