جنبلاط: فلتأخذ اللعبة الديمقراطية مداها والحوار الإيراني السعودي ضروري
جنبلاط: فلتأخذ اللعبة الديمقراطية مداها والحوار الإيراني السعودي ضروري

جنبلاط: فلتأخذ اللعبة الديمقراطية مداها والحوار الإيراني السعودي ضروري خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:31 صباحاً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جنبلاط: فلتأخذ اللعبة الديمقراطية مداها والحوار الإيراني السعودي ضروري - موقع أخباري نيوز - جنبلاط: فلتأخذ اللعبة الديمقراطية مداها والحوار الإيراني السعودي ضروري .

نيوز الالكترونية - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:31 صباحاً - وطنية - أكد رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط أنه لا يؤمن بالمشاريع الكبرى، وأن المطلوب بناء معامل كهرباء جديدة.

وفي لقاء خاص مع محطة OTV لمناسبة مرور سنة على العهد الرئاسي قال جنبلاط: "غالبية القوى السياسية موجودة في الحكومة وعدم مشاركة الكتائب غلطة"، وأوضح أن "عشاء كليمنصو كان مهما لإزالة بعض الشوائب ودوزنة إضافية لـ "تويتر"، مضيفا أن "العشاء لم يكن موجها ضد أحد والهدف منه تفعيل العمل الحكومي".

وحول الاستحقاق الإنتخابي قال: "لم تبن التحالفات بكاملها، فلتأخذ اللعبة الديمقراطية مداها"، مشيرا إلى أن "التقارب مع التيار الوطني الحر ممكن وزيارة الوزير جبران باسيل إلى الشوف مهمة".

ودعا النائب جنبلاط للاصلاح الإداري، وقال: "لا بد من أن يتوزع النمو بشكل عادل"، كما حث "لحماية الصناعة والزراعة"، موضحا أنه لا يقبل الإتفاقات الدولية التي تسقط الجمارك والحماية.

وردا على سؤال قال جنبلاط: "إتفقنا منذ زمن مع حزب الله حول النظرة المختلفة حيال "، مبديا أصراره على الحوار السعودي - الإيراني لمصلحة المنطقة.

وعن عمل وزارة المهجرين قال جنبلاط:"هناك نحو ثلاثة ملفات في وزارة المهجرين إذا أنجزت عندها يجب إقفال الوزارة".

وأكد النائب جنبلاط أن نجله تيمور سيترشح إلى الانتخابات النيابية، وقال: "سلمته رسميا في 19 آذار بعد أربعين عاما (على استشهاد كمال جنبلاط)".

====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, جنبلاط: فلتأخذ اللعبة الديمقراطية مداها والحوار الإيراني السعودي ضروري ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : وكالات