وفد من اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير سلم مدير مستشفى الراعي درعا تكريمية
وفد من اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير سلم مدير مستشفى الراعي درعا تكريمية

وفد من اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير سلم مدير مستشفى الراعي درعا تكريمية خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:31 صباحاً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وفد من اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير سلم مدير مستشفى الراعي درعا تكريمية - موقع أخباري نيوز - وفد من اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير سلم مدير مستشفى الراعي درعا تكريمية .

نيوز الالكترونية - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:31 صباحاً - وفد من اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير سلم مدير مستشفى الراعي درعا تكريمية

الثلاثاء 31 تشرين الأول 2017 الساعة 22:28 متفرقات

وطنية - قام وفد من اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة الدكتور عبد أبو صلاح ومسؤول العلاقات العامة مفيد زيد ورئيس اللجنة الشعبية لمنطقة الهمشري نبيل الرفاعي وأمين سر اللجنة الشعبية لمنطقة صيدا محي الدين أبو الشيخ والسيد سمير الشريف عضو اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة وعضو اللجنة الشعبية السيد أبو رامي الخطيب بزيارة إلى مستشفى الراعي في مدينة صيدا، وكان في استقبالهم المدير العام للمستشفى الدكتور عادل الراعي والمدير الإداري ابراهيم الراعي ومسؤول الموارد البشرية والفندقية ابراهيم عادل الراعي ، وعقد اجتماع بين الوفد وإدارة المستشفى جرى التباحث فيه عن سبل التعاون في ما يخفف على المريض الفلسطيني. وأبدت إدارة المستشفى ترحيبا بهذا التعاون الذي من شأنه أن يخفف من معاناة المرضى الفلسطينيين.

وفي نهاية الإجتماع قدم الوفد درعا باسم منظمة التحرير للمدير العام للمستشفى الدكتور عادل الراعي نظير ما قدمته وتقدمه المستشفى من مساعدة المريض الفلسطيني.

====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, وفد من اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير سلم مدير مستشفى الراعي درعا تكريمية ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : وكالات